• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 16:24:45

{بغداد:الفرات نيوز} قال الامين المالي للاتحاد المركزي للمصارعة جمال محمد ان الاتحاد قرر المشاركة في منافسات بطولة غرب اسيا بالمصارعة لفئة الشباب التي من المزمع ان تنطلق في العاصمة اللبنانية بيروت خلال المدة من الخامس ولغاية الثاني عشر من شهر تشرين الثاني المقبل بستة عشر مصارعا ثمانية منهم في فعالية الحرة ومثلهم في فعالية الرومانية.
واكد محمد في تصريح صحفي اليوم ان" منتخبنا لفئة الشباب انتظم مؤخرا في معسكر تدريبي في نادي الكاظمية الرياضي في العاصمة بغداد تحت اشراف مدربي المنتخب لفعاليتي الحرة والرومانية استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة غرب اسيا".

واشار الى ان" العراق سيكون منافسا قويا من اجل الحصول على المراكز الاولى في المنافسات الى جانب منتخبات اليمن وسوريا والاردن، اذ دائما ما تشهد بطولات غرب اسيا منافسة مثيرة وشديدة بين مصارعي المنتخبات الاربعة التي ذكرتها".

على صعيد اخر بين محمد ان" الاتحاد حدد يوم العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل موعدا لانطلاق منافسات بطولة الاندية لفئة المتقدمين لفعاليتي الحرة والرومانية على ان تقام في العاصمة بغداد او محافظة كربلاء وتستمر لمدة ستة ايام وبمشاركة 35-40 ناديا في كل فعالية".انتهى

اخبار ذات الصلة