• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 15:15:51
{بغداد : الفرات نيوز} اكدت وزارة الشباب والرياضة التزامها بمكافئة المنتخب الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأسيوية نافية الانباء التي اشارت الى الغاء تلك المكافئات .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " بعض المواقع الالكترونية نشرت خبرا مفاده ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين العبطان الغى مكافأة المنتخب الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأسيوية التي أحرز فيها منتخبنا الميدالية البرونزية عن فعالية كرة القدم التي اختتمت مؤخرا في انشون الكورية الجنوبية".
وتابع " ان الخبر لا اساس له من الصحة وان وزير الشباب والرياضة ملتزم بمكافأة جميع اصحاب الانجازات في تلك الدورة وهو نهج سيكون ثابتا للوزارة في تكريم الابطال من الرياضيين الذين يحققون الاوسمة والالقاب والكوؤس في جميع لالعاب، نتمنى من جميع الزملاء اصحاب الاقلام المميزة توخي الدقة في اخذ الاخبار من مصادرها الرسمية والتأكد منها قبل نشرها" .
وقال عبطان بحسب البيان " ان الانجاز الذي تحقق للفريق الاولمبي العراقي ورغم انه لم يلبي طموحنا وطموح الجماهير الرياضية العراقية لاننا كنا نتوسم ان تتزين صدورهم بالذهب ولكننا نقدر عاليا الجهود التي بذلها الفريق من لاعبين ومدربين واداريين ومشرفين رغم الظروف الاستثنائية التي مر فيها الفريق من عدم التحاق لبعض اللعبين او تأخر التحاق بعضهم".
وختم البيان " اخيرا نتمنى لجميع فرقنا ورياضيينا التفوق والتوفيق في جميع مشاركاتهم المقبلة وان يرفعوا اسم بلادهم عاليا في جميع المشاركات وان نراهم دوما على منصات التتويج كما نقدم شكرنا العالي لجميع وسائلنا الاعلامية لمتابعاتها المستمرة لجميع نشاطات الوزارة مثمنين لهم توخي الدقة في تلك المتابعة والاعتماد على المصادر الرسمية في نقل الاخبار".
وكانت بعض وسائل الاعلام قد تناقلت خبرا مفاده انه ستلغى مكافأة المنتخب الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأسيوية التي أحرز فيها منتخبنا الميدالية البرونزية عن فعالية كرة القدم التي اختتمت مؤخرا في انشون الكورية الجنوبية.انتهى

اخبار ذات الصلة