• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 15:16:46
{بغداد:الفرات نيوز} تستكمل ،اليوم الاحد، مباريات الجولة الخامسة من المرحلة الاولى للدوري الكروي الممتاز باقامة ثلاث مباريات في ملاعب بغداد والمحافظات.
إذ تجمع المواجهة الاولى فريقي النجف والميناء في ملعب الثاني، ويحل نفط ميسان المنتشي بفوزه الاخير على الميناء ضيفا على امانة بغداد في موقعة مهمة لن تعرف نتيجتها الا بأنتهاء الدقائق التسعين منها، فيما يتواجه اربيل مع زاخو.
ويلعب يوم غد الاثنين دهوك في ملعبه وبين جماهيره مع الحدود في مواجهة مهمة للفريقين، اذ حقق الاخير الفوز على السليمانية بهدفين نظيفين، فيما كان التعادل بهدف النتيجة التي انتهت بها مباراة دهوك الاخيرة مع امانة بغداد.
وتغلب فريق الشرطة بكرة القدم امس السبت على خصمه الطلبة بالهدف الوحيد الذي سجله مهاجمه علاء عبدالزهرة في المباراة التي ضيفها ملعب الشعب الدولي وادارها الحكم الدولي مهند قاسم لحساب مباريات الجولة الخامسة من المرحلة الاولى للدوري الكروي الممتاز.
وفي المباراة الثانية ضيع فريق القوة الجوية النقاط الثلاث في ملعبه وبين جماهيره بعدما تعادل بهدف مع الكهرباء، وأفتتح مهاجم الجوية حمادي احمد التسجيل لصاحب الارض في الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر الشوط الاول الذي شهد طرد اللاعب سامال سعيد، الا ان الفريق الكهربائي تعادل في الدقيقة الاخيرة من المباراة بضربة جزاء سجلها احمد عبدالعباس.
وشهدت المباراة احداثا مؤسفة من قبل المحسوبين على جمهور الجوية الذي ضرب بعرض الحائط قرار الطاقم التحكميي للمباراة عندما اصر على النزول الى ارض الملعب والاعتداء عليهم.
فيما تغلب فريق السليمانية في ملعبه على النفط بهدفين لواحد في مواجهة شهدت إنسحاب فريق النفط من المباراة بسبب تعرض بعثة الفريق النفطي للاعتداء من لاعبي الفريق المضيف وجماهيرهم وهو ما جعل ادارة النفط تنسحب من المباراة.انتهى

اخبار ذات الصلة