• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 14:33:54
{بغداد : الفرات نيوز} اكد مدير قسم أمن وتشريفات الملاعب خليل ياسين ان رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي سيناقش مع مدير عام حماية المنشآت والشخصيات اللواء الركن عامر صدام سعيد احداث الشغب الاخيرة التي رافقت مباراتين من منافسات دوري الكرة الممتاز .
وقال مدير قسم امن وتشريفات الملاعب في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "من المؤمل ان يتناقش يوم الاربعاء المقبل في مقر اللجنة الاولمبية العراقية رئيسها رعد حمودي ومدير عام حماية المنشات والشخصيات اللواء الركن عامر صدام للوقوف على الاسباب التي ادت بعدد من جمهور احد الاندية الى الخروج عن الروح الرياضية في مشهد لا يمت الى الصورة المشرقة لرياضتنا وجمهورنا طوال العقود المنصرمة،منوها الى ان ما حصل في هاتين المباراتين يجب ان لا يتكرر في ملاعبنا الكروي".
واضاف ياسين ان "المنظومة الرياضية تشجب احداث الشغب الاخيرة من المحسوبين على الجمهور الرياضي والتي جاءت في وقت تسعى اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة الى العمل الدؤوب على رفع الحظر الدولي عن الكرة العراقية،لكن ما حصل وللاسف الشديد يعد صورة غير مشرقة في ملاعبنا لاسيما وان هناك وسائل اعلام تنقل المباريات والاحداث اولا بأول الى العالم باسره".
وكانت مباراتا فرق القوة الجوية والكهرباء والسليمانية والنفط قد شهدتا احداث شغب واعتداء على احد الحكام ولاعبي فريق نادي النفط.انتهى 10

اخبار ذات الصلة