• Thursday 2 May 2024
  • 2024/05/02 15:17:47

{بغداد:الفرات نيوز} اوعز وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان خلال استقباله رئيس الاتحاد بشار مصطفى ونائبه سعيد عبدالحسين وأمين السر عبدالرضا علي بتخصيص مركز تدريبي لاتحاد الملاكمة.

وقال بشار مصطفى اليوم ان" اللقاء الذي جمعنا بوزير الشباب والرياضة كان مثمرا ومميزا في كل شيء فهنالك رغبة وحرص كبير من قبل الوزير على تذليل وتوفير وتهيئة كل السبل الكفيلة بالارتقاء بواقع الرياضة بمختلف عناوينها ومنها اتحاد الملاكمة".

وأضاف ان" الوزير أوعز بضرورة تخصيص مركز تدريبي للاتحاد لممارسة نشاطاته وهي خطوة مهمة نعدها كاتحاد محط احترام وتقدير لأنها سوف تسهم بشكل فعال في الارتقاء بواقع اللعبة الذي كان يعاني عدم وجود مركز تدريبي لمزاولة نشاطاته".

وأضاف ان" الوزير استمع لجميع ما كنا نريد إيصاله له بشكل حرفي، وقد وعدنا بان يواصل دعمه وإسناده للاتحاد ليكون على قدر المهمات الرسمية التي توكل له في تمثيل العراق في المحافل الخارجية وبالتالي يعد ذلك دينا في رقبة الاتحاد للعمل من دون ملل او كلل للنهوض بواقع رياضة الفن النبيل الى مستويات اكبر ما دام هنالك مسؤول كوزير الشباب والرياضة داعم للرياضة العراقية بشكل جاد، وحريص على ان يرى جميع الاتحادات في أفضل حال لممارسة نشاطاتها".انتهى

اخبار ذات الصلة