• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 12:35:10

{بغداد:الفرات نيوز} يشهد ملعب نادي قطر عند الساعة 45ر6 من مساء اليوم لقاء منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم مع منتخب جيبوتي في مباراة نصف نهائي كاس العرب تحت سن 17 سنة الجارية منافساتها في الدوحة تسبقها مباراة منتخبي قطر والسعودية للظفر ببطاقتي الصعود الى المباراة النهائية.
واجرى منتخبنا للناشئين اخر وحدة تدريبية له في ملاعب اللجنة الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم شارك فيها جميع اللاعبين.

وقال مدرب منتخبنا للناشئين قحطان جثير ان" مباراة اليوم امام جيبوتي مهمة جدا كون الفريق المنافس ليس بالسهل ولديه عناصر جيدة وسنعمل على أسلوب اللعب الضاغط منذ البداية لإيقاف خطورة الفريق المنافس وبالمقابل فان فريقنا ليس قاصرا ولدينا مجموعة تمتاز باللعب الرجولي ولديها القدرة على اجتياز الحاجز الجيبوتي والتأهل الى النهائي ان شاء الله".

وبخصوص التشكيلة التي ستلعب المباراة بين ان" جميع اللاعبين جاهزون للعب ولا توجد لدينا مشكلة في من سيكون في التشكيلة الأساسية او الاحتياط".

على صعيد متصل سمت لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم طاقم تحكيم لقيادة مباراة العراق وجيبوتي التي ستقام في الساعة السادسة وخمس اربعين دقيقة من مساء اليوم الخميس باطار الدور نصف النهائي لبطولة كاس العرب للناشئين المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

ويتالف الطاقم من اللبناني محمد درويش حكما للوسط يساعده اللبناني سامر بدر والفلسطيني فاروق عاصي والقطري خميس الكواري حكما رابعا.

وسيرتدي منتخبنا الزي الاخضر الكامل.انتهى

اخبار ذات الصلة