• Friday 3 May 2024
  • 2024/05/03 22:33:22
{بغداد:الفرات نيوز} أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ان لجنة اللجنة التنسيقية لمكافحة التزوير اكدت فرض عقوبات صارمة على من تثبت عليه الادانة تصل الى السجن او الغرامات المالية.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" اللجنة التنسيقية لمكافحة التزوير عقدت ، اجتماعها ألأول في وزارة الشباب والرياضة وخرجت بالعديد من التوصيات التي ستعرض على اللجنة التنسيقية العليا لتطوير الرياضة العراقية"، مبينا ان" اجتماع اللجنة التي ضمت ممثلين من وزارة الشباب واللجنة الأولمبية ووزارة التربية قرر رفع التوصيات التي أهمها فرض عقوبات صارمة على من تثبت عليه الادانة تصل الى السجن او الغرامات المالية".

واضاف انه" لاشك بأن التزوير آفة الرياضة ونتائج وقتية ليس الا، وجوانب سلبية تطال المواهب التي يقتلها الانتظار والتهميش وما يحدث الان من اتهامات وحقائق تعرض في الاعلام او مواقع التواصل الاجتماعي ما هو الا مؤشر خطير على مستوى الانحدار الذي وصلت اليه الرياضة العراقية بحيث عجزت الاتحادات والاندية الرياضية الحد منه ونأمل ان تكون الخيارات التي لدينا والمقررات التي نخرج بها عاملا إيجابيا في محاربة هذه الآفة ".

وتابع البيان ان" اللجنة خرجت بتوصيات، للجنة التنسيقية العليا لتطوير الرياضة في العراق ستقدم في اجتماع الاثنين المصادف 10-11 أهمها فرض الغرامات المالية وعقوبات اخرى تصل الى السجن ".

وكانت اللجنة التنسيقية العليا لتطوير الرياضة في العراق قد شكلت لجنة مكافحة التزوير في اجتماعها الاول الاثنين الماضي.انتهى10

اخبار ذات الصلة