• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 12:32:19
{بغداد : الفرات نيوز} احرز منتخب الاشبال والناشئين بالمبارزة اوسمة الذهب والفضة والبرونز في البطولة العربية التي احتضنتها العاصمة الاردنية عمّان بمشاركة سبع دول .
وقال امين سر اتحاد المبارزة المركزي زياد حسن في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " لاعب المنتخب احمد قاسم تمكن من خطف الوسام الذهبي في فعالية السيف العربي ، فيما خطف لاعب منتخب الناشئين بالسيف العربي علي حسن احراز الوسام الذهبي " .
واضاف حسن ان " لاعب منتخب الاشبال في فعالية سلاح الشيش حيدر حسين تمكن من خطف الوسام الفضي ، فيما عزز منتخبنا رصيده بوسام فضي آخر في فعالية السيف العربي لفرق الناشئين" ، مشيرا الى ان " المنتخب تمكن من زيادة غلته من الاوسمة بحصوله على ثلاث برونزيات للاعب منتخب الاشبال في فعالية السيف العربي مرتضى باسم ، واخرى للناشئين في فعالية السيف العربي عن طريق اللاعب محمد فاخر " .
ويين ان" تلك النتائج جاءت بالتنسيق بين الاتحاد المركزي للعبة وابناء المركز الوطني ، مشيرا الى أن ذلك التنسيق كان مثمرا وجاءت نتائجه مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان ، مؤكدا ان النتائج ستكون اكثر ايجابية خلال الاستحقاقات الخارجية المقبلة ".انتهى ح





اخبار ذات الصلة