• Wednesday 15 May 2024
  • 2024/05/15 21:06:05
{بغداد : الفرات نيوز} بارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان لمنتخب الناشئين وللوسط الرياضي والشعب العراقي احراز كأس بطولة العرب للناشئين التي اقيمت في الدوحة .
وذكر عبطان في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " منتخب الناشئين حقق إنجازا كبيرا بفوزه على نظيره السعودي واحراز بطولة كأس العرب للناشئين لاول مرة وهذا الانجاز يضاف الى انجازات الكرة العراقية ".
وتابع " نبارك هذا الفوز للمنتخب وللشعب العراقي وندعو الى تقديم المزيد من التالق والابداع على المستوى العربي والدولي ليرفع اسم العراق في جميع المحافل والبطولات الكروية ".
ورفع منتخب ناشئي العراق لاول مرة كاس بطولة العرب للناشئين وتوجوا بالمداليات الذهبية .
واحتفل الكادر التدريبي والمنتخب بالفوز على منصة التتويج ورفعوا كاس البطولة فيما اختارت اللجنة المنظمة اللاعب امير صباح كافضل لاعب في المباراة النهائية امام السعودية .
واحرز المنتخب العراقي للناشئين ،اليوم الاحد، لاول مرة كاس بطولة العرب للناشئين المقامة في الدوحة بعد فوزه على نظيره السعودي بهدفين مقابل لاشيء .
وسجل الهدف الاول اللاعب امير صباح في الدقيقة 70 من زمن المباراة وبعدها باربع دقائق سجل اللاعب سجاد جاسم الهدف الثاني في الدقيقة 74 من الشوط الثاني ".
وتأهل منتخب العراق للناشئين بعد فوزه على السودان بنتيجة {2-1}وعلى فلسطين {2-0} وتعادله مع السعودية {0-0}وتصدر مجموعته وتغلب على جيبوتي في نصف النهائي {4-0} ليبلغ المباراة النهائية وفوزه على السعودية .انتهى


اخبار ذات الصلة