• Thursday 16 May 2024
  • 2024/05/16 04:50:57
{بغداد:الفرات نيوز} دعا وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، وسائل الإعلام العراقية والجماهير الرياضية الى مساندة وتشجيع المنتخب العراقي لكرة القدم، في مهمته بخليجي {22} التي ستقام في العربية السعودية .
ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، عن وزيرها عبد الحسين عبطان القول، " ندعو وسائلنا الإعلامية التي عودتنا دوما بمساندة الرياضة والرياضيين العراقيين خصوصا حينما يحملون في تمثيلهم للوطن إلى دعم أبناءهم وإخوانهم في المنتخب الوطني العراقي كونه يمثل جميع أبناء هذا البلد ويحمل رايته ".

وأضاف إن " إعلاميينا مطالبين بتأجيل جميع ملاحظاتهم ألان حول الأشخاص او الأفراد والتركيز على شحذ الهمم ورفع المعنويات للاعبينا وكادرهم التدريبي والإداري كونهم مقبلين على مشاركة في دورة تحظى بأهمية خاصة في قلوب جماهيرنا بالإضافة الى كونها شهدت لنا صولات وجولات في اغلب مشاركاتنا السابقة فيها ".

ودعا عبطان الجماهير الرياضية العراقية إلى " الوقوف خلف فريقها ومؤازرته ومساندته كي يعود بالفوز وتحقيق كاس هذه الدورة لإدخال الفرحة على قلوب أبناء هذا البلد ولتكون رمحا اخر في صدر الإرهاب وانتصارا مضافا لما يتحقق من انتصارات عراقية على تلك القوى الظلامية المجرمة التي تسعى إلى إيقاف عجلة هذا البلد على مختلف الصعد ".

وكشف المشرف على المنتخب الوطني كامل زغير عن قائمة اللاعبين الذين سيدخلون معسكرا تدريبيا في العاصمة البحرينية المنامة في الثالث من الشهر المقبل تحضيرا للمشاركة بخليجي 22

وتألفت القائمة من 34 لاعبا هم {يونس محمود وسلام شاكر وياسر قاسم واحمد ياسين وسيف سلمان وجلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين واحمد ابراهيم وعلي بهجت وبشار رسن ومهدي كريم ومهدي كامل وحمادي احمد وهمام طارق وامجد كلف ومصطفى ناظم ومروان حسين وضرغام اسماعيل وسعد عبدالامير واحمد عباس ووليد سالم وعلي عدنان وحسين عبدالواحد وسعد ناطق وسامح سعيد وعلي عباس وحسين علي واحد وهلكورد ملا محمد ومصطفى جودة وكرار جاسم وجستن ميرام وامجد راضي ورضا نصرالله} .

ووافق مجلس الوزراء، في جلسته المنعقدة في الـ{28} من تشرين الاول الماضي، على تأمين مبلغ مليار وخمسمائة مليون دينار لتغطية نفقات منتخبنا الوطني المشارك في بطولة الخليج 22 . انتهى

اخبار ذات الصلة