• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 10:18:48
{بغداد : الفرات نيوز} اوضح نائب رئيس اتحاد الكرة شرار حيدر ان الدعم الحكومي واهتمام وزارة الشباب والرياضة بالقطاع الرياضي وكرة القدم خاصة سيعطي ثماره اذ اننا لمسنا حجم هذا الاهتمام الذي يأتي في توقيت مهم ، اذ ان المنتخب مقبل على المشاركة في خليجي 22 ، فضلا عن الاستحقاق القاري في امم آسيا 2015 في استراليا .

وقال حيدر في بيان تلقت { الفرات نيوز} نسخة منه ان " الدعم الحكومي واهتمام وزارة الشباب والرياضة بالقطاع الرياضي وكرة القدم خاصة سيعطي ثماره ، اذ لمسنا حجم هذا الاهتمام الذي يأتي في توقيت مهم ، اذ ان المنتخب مقبل على المشاركة في خليجي 22 ، فضلا عن الاستحقاق القاري في امم آسيا 2015 في استراليا " .
الى ذلك... اكد نائب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقي بشار مصطفى ان العلاقة التي تجمع وزارة الشباب والرياضة مع الاولمبية ، هي علاقة تكاملية .
واضاف ان توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بفتح منشآت الوزارة امام الاتحادات سيكون له الاثر الواضح في الحصول على النتائج المرجوة ، وان اللقاءات التي جمعت المكتب التنفيذي مع الوزير اعطت صورة واضحة عن توجهات الوزارة لبناء رياضة تسير على السكة الصحيحة .
من جانب اخر... طالب مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير المؤسسات الرياضية مد يد العون للمنتخب من خلال تهيئة المعسكرات التدريبية والمباريات التجريبية ، التي تكون محطات اختبار قبل المشاركة في البطولات المقبلة .
يذكر ان وزارة الشباب والرياضة شاركت في استقبال وفد منتخب الناشئين بكرة القدم الحائز على لقب كأس العرب تحت 17 سنة ، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب السعودي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى في العاصمة القطرية الدوحة . انتهى ح

اخبار ذات الصلة