• Monday 6 May 2024
  • 2024/05/06 03:57:05
{بغداد:الفرات نيوز} تنطلق الاحد المقبل بطولة كأس وزير النفط للاندية النفطية بكرة القدم بلقاء نادي مصافي الوسط ونظيره نفط الوسط على ملعب نادي النفط في الساعة الواحدة ظهرا ، فيما سيحتضن ملعب نادي المصافي لقاء ناديي النفط وغاز الجنوب في الساعة الواحدة ظهرا ، كما سيشهد ملعب نادي المصافي مباراة نادي نفط الجنوب ونادي غاز الشمال في الساعة الثالثة عصرا .
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة النفط عاصم جهاد في بيان صادر عن وزارة النفط تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " البطولة قسمت على مجموعتين تضم الاولى اندية {مصافي الوسط ونفط ميسان ونفط الوسط} ، فيما تضم المجموعة الثانية اندية {النفط ، نفط الجنوب ، غاز الشمال ، غاز الجنوب} ، ويكون نظام البطولة بطريقة الدوري لمرحلة واحدة لكل مجموعة ، حيث يترشح الاول والثاني من كل مجموعة لخوض مباراة النصف نهائي ، ومن المؤمل ان تقام المباراة النهائية في 18 من الشهر الحالي " .

وتابع ان " البطولة تأتي بهدف رفع مستوى اداء الاندية الرياضية والاستعداد لبطولة دوري اندية العراق " .

وكانت اللجنة المنظمة والمشرفة على البطولة قد عقدت اجتماعا فنيا مع مجلس الاندية النفطية المشاركة في البطولة ، حيث جرت قرعة البطولة للاندية التي تستمر حتى 18 من الشهر الجاري .

ويذكر ان الوزارة كانت قد نظمت البطولة في الاعوام السابقة بهدف الارتقاء ورفع المستوى الفني للاندية النفطية ، خلال فترات توقف الدوري الممتاز الذي تشارك فيه الاندية النفطية العراقية . انتهى ح

اخبار ذات الصلة