• Wednesday 15 May 2024
  • 2024/05/15 00:34:35
{بغداد:الفرات نيوز} أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، إن اتحاد القوة الجوية سيحظى بدعم واهتمام كبير وخاص من قبل الوزارة، مؤكدا على ضرورة إنهاء التقاطعات بين الاتحادات والوزارة .
وذكر مراسل وكالة {الفرات نيوز} إن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان التقى رئيس اتحاد القوة الجوية وعدد من أعضائه .

وشدد عبطان خلال اللقاء على " ضرورة إنهاء التقاطعات بين كافة الاتحادات والوزارة "، مشيرا الى ان " هذا ما عملت عليه الاخيرة عبر اللجنة التنسيقية العليا التي شكلتها مؤخرا ".

وأكد إن " الاتحاد يجب إن يكون له فعاليات ومشاركة في بغداد والمحافظات ومشاركة في افتتاح المدينة الرياضية المقرر في مطلع العام المقبل 2015 ".

وأشار عبطان إلى إن " الوزارة ستقدم إمكانياتها، الكافية للنهوض بالرياضة الجوية عبر توفير مكان خاص للاتحاد وشراء المعدات الكافية لهذه الرياضة ".

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد حامد الضعن إن " الاتحاد يفتقر الى كافة الإمكانات اللوجستية الكافية لإنجاح الرياضات الجوية "، مطالبا بـ " إيجاد تعاون بين الاتحاد والوزارة ".

يذكر ان اتحاد القوة الجوية يتضمن خمس رياضيات وهي المظليين والمنطاد والطائرات المسيرة والطائرات الشراعية والبالون، ولديه الكثير من الأبطال الذين حققوا مراكز ذهبية على المستويين الملحي والدولي .انتهى12

اخبار ذات الصلة