• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 10:27:54
{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 22 التي ستنطلق في السعودية يوم الخميس المقبل مواعيد وصول المنتخبات المشاركة في البطولة ، فيما كشفت في الوقت ذاته عن اماكن تدريبات الفرق الثمان .
وبدأ المنتخب السعودي معسكره التدريبي في فندق رافال كمبينسكي في الرياض الساعة 6 من مساء امس السبت ، فيما سيصل المنتخب الكويتي عصر اليوم الاحد إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة الساعة 4 مساءً للذهاب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة ، ويصل إلى الرياض قادماً من جدة يوم الأثنين الساعة 35 : 3 مساءً .
ويصل المنتخب اليمني إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض الساعة 15 : 2 "فجر غد الاثنين .
فيما تصل منتخبات العراق وقطر وعمان والبحرين يوم الثلاثاء المقبل ، ويكون آخر المنتخبات الواصلة المنتخب الاماراتي يوم الاربعاء المقبل .
وتنطلق تدريبات منتخبات الكويت وعمان واليمن يوم الاثنين ، حيث سيجري المنتخب الكويتي تدريبه على ملعب نادي النصر على فترتين صباحية ومسائية ، فيما سيؤدي المنتخب العماني تدريبه على ملعب نادي الهلال على فترة مسائية ، على أن يجري المنتخب اليمني تدريباته في الفترة المسائية على ملعب نادي الرياض .
فيما تنطلق تدريبات منتخبات البحرين وقطر والعراق الثلاثاء القادم ، حيث يستضيف ملعب نادي الرياض تدريب منتخب البحرين في الفترة المسائية ، ويجري المنتخب القطري تدريباته على ملعب نادي النصر ، فيما يخوض المنتخب العراقي تدريباته على ملعب نادي الهلال على فترتين مسائيتين .انتهى ح

اخبار ذات الصلة