• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 06:09:48
 
{بغداد:الفرات نيوز} بحث رئيس جامعة بغداد موسى جواد الموسوي مع وفد من السفارة الاسترالية منح تاشيرة دخول للطلبة والباحثين العراقيين من بغداد .
وذكر بيان لوزارة التعليم العالي تلقت وكالة {الفرات نيوز} اليوم "أن رئيس جامعة بغداد موسى جواد الموسوي ، اجرى تنسيقا مع وفد السفارة الاسترالية في بغداد بشأن منح تاشيرة دخول للطلبة والباحثين والاساتذة العراقيين الى استراليا من بغداد".
ونقل البيان عن الموسوي القول "ان الطلبة والباحثين والتدريسيين العراقيين بحاجة الى تقديم مزيد من التسهيلات من الحكومة الاسترالية بالشكل الذي يدعم العلاقات بين البلدين"، مشيرا الى ان "منح تاشيرة للطلبة الراغبين بالدراسة في استراليا او الباحثين او الاساتذه الراغبين بالمشاركة في النشاطات العلمية التي تشهدها الجامعات الاسترالية من شأنه اختصار الجهد والوقت على الطلبة والتدريسيين من الحصول على تاشيرة الدخول من بعض الدول المجاورة".
من جانبه اكد الوفد الاسترالي بحسب البيان "ان السعي مستمر لمنح تاشيرة دخول للطلبة والباحثين العراقيين الى استراليا من بغداد والتي ستشهدها المدة المقبلة"، داعيا الى "امكانية عقد اتفاقيات بين الجانبين وفقا للاتفاقيات التي عقدتها الجامعة مع بعض الجامعات العالمية". انتهى

اخبار ذات الصلة