• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 08:24:45
{الرياض:الفرات نيوز} أكد مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر، عزم المنتخب الوطني الظفر ببطولة خليجي {22} وحمل كأسها إلى العاصمة بغداد، مشيرا إلى إن الفريق متكامل ولديه إمكانات علية جدا .
ونقل موفد وكالة {الفرات نيوز} في الرياض، عن شاكر قوله، " على الرغم من قلة التحضيرات والاستعدادات لخليجي {22} إلا إننا عازمون وبهمة اللاعبين الإبطال اللعب على جلب كأس الخليج لبغداد وسنعمل على ذلك بكل ما أوتينا من قوة ".

وأضاف إن " بطولة الخليج مهمة وبالتأكيد الظفر باللقب سيساهم بشكل كبير برفع الحظر عن الملاعب العراقية "، مشيرا إلى إن " هناك بعض المنغصات حدثت ومنها إصابة كابتن المنتخب يونس محمود التي منعته من المشاركة بالبطولة ".

وأكد شاكر إن " الفريق متكامل ولديه إمكانات علية جدا على الرغم من المنتخب يتميز بالوجوه الشابة لكن هؤلاء اللاعبين هم على قدر المسؤولية لنيل البطولة ".

وتابع " إننا نتوجه بالشكر إلى محافظة البصرة وحكومتها المحلية وأهلها لاستضافتهم معسكر المنتخب في المدينة الرياضية قبل المجيء إلى السعودية، كما ونشكر وزارة الشباب على تقديمها كافة المتطلبات لإنجاح مسيرة المنتخب الوطني في خليجي {22} ".

وتنطلق بطولة دورة كأس الخليج لكرة القدم {خليجي 22}التي تستضيفها السعودية غدا وتستمر حتى الـ{26} من الشهر الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات قسمت إلى مجموعتين .

وسيلتقي غدا الخميس في المباراة الافتتاحية للبطولة منتخبا قطر والسعودية في الساعة السابعة مساء يليه لقاء البحرين واليمن في الساعة التاسعة والنصف مساء ضمن المجموعة الأولى وذلك على إستاد الملك فهد الدولي فيما سيلتقي الجمعة المقبل ضمن المجموعة الثانية منتخبا عمان والإمارات في المباراة الأولى يليه لقاء منتخبي الكويت والعراق على إستاد الأمير فيصل بن فهد.انتهى12

اخبار ذات الصلة