• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 08:35:24
{الرياض:الفرات نيوز} أكد نائب رئيس اتحاد الكرة شرار حيدر، إن المنتخب الوطني سيشكل رقما صعبا في بطولة خليجي {22}، مشيرا الى ان البطولة ستكون فرصة للتحرك باتجاه رفع الحظر عن الملاعب العراقية .
ونقل موفد وكالة {الفرات نيوز} في الرياض، عن حيدر قوله إن " المنتخب لا يتأثر بقلة الاستعدادات لأنه فريق منسجم يلعب سوية منذ فترة ليست بالقليلة ".

وأكد إن " الفريق سيشكل رقما صعبا في بطولة خليجي ٢٢ "، مشيرا إلى إن " البطولة ستكون فرصة كبيرة للتحرك بقوة باتجاه رفع الحظر عن الملاعب العراقية ".

وتابع حيدر " إننا سنعمل على ذلك كما نعمل على الرجوع بالكأس إلى بغداد ".

وأكد مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر، اليوم الاربعاء، لـ{الفرات نيوز} عزم المنتخب الوطني الظفر ببطولة خليجي {22} وحمل كأسها إلى العاصمة بغداد، مشيرا إلى إن الفريق متكامل ولديه إمكانات علية جدا .

وتنطلق بطولة دورة كأس الخليج لكرة القدم {خليجي 22}التي تستضيفها السعودية غدا وتستمر حتى الـ{26} من الشهر الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات قسمت إلى مجموعتين .

وسيلتقي غدا الخميس في المباراة الافتتاحية للبطولة منتخبا قطر والسعودية في الساعة السابعة مساء يليه لقاء البحرين واليمن في الساعة التاسعة والنصف مساء ضمن المجموعة الأولى وذلك على إستاد الملك فهد الدولي فيما سيلتقي الجمعة المقبل ضمن المجموعة الثانية منتخبا عمان والإمارات في المباراة الأولى يليه لقاء منتخبي الكويت والعراق على إستاد الأمير فيصل بن فهد.انتهى12

اخبار ذات الصلة