• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 07:25:34
{بغداد: الفرات نيوز} يستهل منتخبنا الوطني مشواره في خليجي22 في الرياض بمواجهة نظيره الكويتي مساء اليوم.

وقال مدرب منتخبنا الوطني حكيم شاكر ان مباراة العراق الأولى أمام الكويت في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج "خليجي 22" "ستكون صعبة خصوصا أن المنتخب الكويتي مستعد بشكل جيد ومتجدد ."
ومضى قائلا "أعد الجماهير العراقية بمفاجئة سارة لا سيما أن منتخب العراق يمتلك مزيجا متجانسا من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب الذين يعول عليهم في تحقيق الفارق وسد غياب يونس محمود المفاجئ".
وقال مهدي كريم لاعب المنتخب العراقي ان مباراة العراق الأولى أمام الكويت صعبة، ولها نكهة خاصة وينتظرها الشارع العراقي بفارغ الصبر وهي تعد بمثابة نهائي مبكر للبطولة".
ﻭﺍﺿﺎﻑ ان "مجموعة العراق أصعب من المجموعة الأولى التي تضم السعودية واليمن والبحرين وقطر، فيما تضم مجموعة العراق المنتخب الإماراتي حامل اللقب والمنتخب الكويتي عميد بطولات الخليج بعشرة ألقاب، وكذلك المنتخب العماني الذي أصبح من الفرق الكبيرة في السنوات الأخيرة".
وانطلقت بطولة كاس الخليج امس الخميس في الرياض , حيث تعادل المنتخب السعودي مع نظيره القطري بهدف لكل منهما , وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الاولى تعادل ايضا المنتخب البحريني مع نظيره اليمني سلبيا.انتهى

اخبار ذات الصلة