• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 06:22:19
{الرياض:الفرات نيوز} أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية فلاح حسن الذي يرافق المنتخب الوطني ضمن الوفد الرياضي للمشاركة في خليجي 22 ، إن فرصة المنتخب العراقي بإحراز بطولة خليجي 22 لا تزال قائمة.
وقال حسن لوكالة {الفرات نيوز} إن " الفرصة مازالت متاحة للعراق في الحصول على كأس بطولة الخليج ، وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه أمام الكويت أمس ".

وأضاف إن " ذلك جاء لحقيقة ما شاهدناه داخل الملعب " ، مشددا على " ضرورة حسم المباراتين القادمتين لصالح العراق "، مشيرا إلى أن " ذلك ليس صعبا بالنسبة لما قُدم من مستوى خلال لقاء أمس " .

وأكد حسن إن " العراق هو الأفضل من بين المنتخبات المشاركة في البطولة لغاية الان ، بغض النظر عن النتيجة ".

وتابع إن " الأخطاء واردة في كرة القدم ولكن المنتخب العراقي دفع ضريبة أخطاء الحكم ".
وأعلن عضو اتحاد كرة القدم العراق عضو اللجنة الفنية المنظمة لخليجي {22} طارق احمد ، عن تقديم الاتحاد العراقي لكرة القدم احتجاجا رسميا إلى اللجنة الفنية المنظمة لخليجي 22 حول أداء الحكم في مباراته مع الكويت .

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قد أكد في تصريح سابق لـ {الفرات نيوز} ان " ثقتنا عالية بلاعبينا ونأمل منهم خيرا " ، مشيرا الى " اننا غير راضين عن الحكم دامير سوكومينا السولفيني في مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الكويتي ضمن بطولة خليجي 22".

وتعرض المنتخب العراقي بكرة القدم لخسارة امس في مباراته الاولى في بطولة خليجي 22 في الرياض امام المنتخب الكويتي.

وبالرغم من السيطرة الواضحة للمنتخب العراقي على المباراة واضاعته العديد من الفرص ، الا ان المنتخب الكويتي تمكن في اللحظات الاخيرة من خلال لاعبه فهد العنزي من تسجيل هدف الفوز بالرغم من ان الهدف جاء من حالة تسلل واضحة .

يشار الى أن الدورة التي تستضيفها العاصمة السعودية قد انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى 26 تشرين الثاني الجاري بمشاركة المنتخب الوطني العراقي .انتهى12 ح

اخبار ذات الصلة