• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 06:33:58
{الرياض: الفرات نيوز} قال اللاعب الدولي السابق علي كاظم المرافق للوفد الكروي العراقي " كان فوز المنتخب العراقي قريبا لولا الحكم ، ويمكننا العودة لبطولة خليجي 22 والظفر بلقبها قياسا بالفرق الاخرى ".
وقال كاظم في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم انه " من خلال المستوى الرائع الذي قدمه المنتخب العراقي امام الكويت ، يمكن العودة للبطولة والظفر بلقبها قياسا بالفرق التي لعبت ، وان الفريق قدم مباراة رائعة ومستوى جيدا وكان الفوز قريبا لولا قرارات الحكم التي أثرت على المباراة لا يخلو من النقوصات هناك إخفاقات يجب تجاوزها ".
واضاف " وما يخص اللاعبين الجدد المغتربين هم إضافة كبيرة للمنتخب وفرضوا انفسهم على الرغم من المدة القصيرة التي عاشوها مع المنتخب وفي المستقبل القريب سيصبحون كبارا في المنتخب العراقي " .
وتعرض المنتخب العراقي بكرة القدم لخسارة في مباراته الاولى في بطولة خليجي 22 في الرياض امام المنتخب الكويتي .
وبالرغم من السيطرة الواضحة للمنتخب العراقي على المباراة واضاعته العديد من الفرص ، الا ان المنتخب الكويتي تمكن في اللحظات الاخيرة من خلال لاعبه فهد العنزي من تسجيل هدف الفوز بالرغم من ان الهدف جاء من حالة تسلل واضحة .
يشار الى أن الدورة التي تستضيفها العاصمة السعودية قد انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى 26 تشرين الثاني الجاري بمشاركة المنتخب الوطني العراقي.انتهى12 ح

اخبار ذات الصلة