• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 06:27:21
{بغداد:الفرات نيوز} حقق المنتخب السعودي فوزا كبيرا على نظيره البحريني بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما الليلة على استاد الملك فهد في الدور الثاني من المجموعة الاولى ضمن بطولة كأس الخليج الـ22 لكرة القدم بالرياض.
واتسمت المباراة بالقوة والاثارة ليتصدر المنتخب السعودي مجموعته بأربعة نقاط بعد تعادله في المباراة الاولى امام قطر.
وفي الشوط الاول لعب المنتخب السعودي بطريقة هجومية وشكل ضغطا كبيرا على مرمى البحرين واستطاع اللاعب السعودي ناصر الشمراني تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 26 من الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني كثف المنتخب السعودي هجومه على مرمى البحرين وسدد كرة قوية ارتطمت في اقدام المدافع البحريني عبدالله الهزاع ليسجل هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 53 .
واستمر الهجوم السعودي على مرمى البحرين ومن تسديدة قوية اراد المدافع البحريني محمد حسين ان يبعد الكرة عن مرماه الا انها اتجهت على يسار حارس المرمى مسجلا الهدف الثالث بطريق الخطأ ايضا في الدقيقة 69 من الشوط الثاني.
وبهذه النتيجة يكون المنتخب السعودي قد حصل على ثلاث نقاط وتصدر المجموعة الاولى برصيده اربع نقاط من مباراتين فيما حصل المنتخب القطري على المركز الثاني بفارق الاهداف عن اليمن لكل منهما نقطتان اثر تعادلهما في المباراتين الماضيتين فيما ظل البحرين في مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة.انتهى

اخبار ذات الصلة