• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 06:11:19
 
{بغداد: الفرات نيوز} انتهى الشوط الاول من مباراة المنتخب الاولمبي مع ، نظيره الاسترالي المقامة في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 بالتعادل السلبي.
وشهدت المباراة هجمات متبادلة بين الفريقين اذ اخطر الفريق الاسترالي المرمى العراقي عدة مرات كان اخطرها انفراد تام للاعب الاسترالي في بداية الشوط الاول الا ان اللاعب الاسترالي اطاح بالكرة فوق عارضة المنتخب العراقي.
كما تصدى حارس المنتخب الاولمبي جلال حسن والذي كان رجل الشوط الاول الى كرتين خطرتين اذ تصدى في الكرة الاولى لانفراد تام للاعب الاسترالي واعقبها بالتصدي الى كرة رأسية في منطقة الستة ياردات وانقذها باعجوبة الى خارج المرمى.
فيما اضاع لاعبو المنتخب العراقي عدد من الفرص التي سنحت لهم بسبب تباعد الخطوط عن بعضها.
وتعد مباراة اليوم ، مهمة للفريق للعراقي لتعويض خسارته في مباراته الاولى ضد منتخب اوزبكستان بهدفين ولكي يبقى ضمن دائرة التنافس لحجز بطاقة التأهل الى اولمبياد لندن .
وتالفت تشكيلة المنتخب الاولمبي ، من جلال حسن لحراسة المرمى وعلي بهجت وفيصل جاسم وضرغام اسماعيل واحمد ابراهيم لخط الدفاع وأمجد كليف ونبيل صباح وسيف سلمان ومحمد سعد لخط الوسط وامجد راضي ومصطفى احمد لخط الهجوم .
ويحتل المنتخب الاولمبي المركز الاخير في المجموعة الاسيوية الثانية التي يتصدرها المنتخب الاوزبكي برصيد ثلاثة نقاط  ويليه المنتخبين الاسترالي والاماراتي بنقطة واحدة لكل منهما ناتجة من تعادلهما السلبي .انتهى

اخبار ذات الصلة