• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 07:00:26
{بغداد:الفرات نيوز} تأهل المنتخبان السعودي والقطري الى الدور نصف النهائي من كأس الخليج الـ22 في كرة القدم بعد فوز الأول على اليمن وتعادل الثاني مع البحرين في اطار المرحلة الثالثة والاخيرة من مباريات المجموعة الاولى.

وفي المباراة الاولى فاز المنتخب السعودي بهدف وحيد سجله اللاعب نواف العابد في الدقيقة 27 اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وفي الشوط الاول لعب المنتخب اليمني بقوة وكاد ان يسجل هدفا في الدقيقة 21 من تسديدة قوية مرت بجانب القائم ولعب بكل ثقة محاولا تحقيق اول فوز له الا ان المنتخب السعودي سرعان ما فرض سيطرته وأنهى الشوط لمصلحته.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات ولعب المنتخب السعودي بحذر شديد للمحافظة على فوزه وسنحت عدة فرص للفريقين الا انه لا شيء تغير رغم محاولات المنتخب اليمني الذي كان ندا قويا.
من جهته تعادل منتخب قطر مع نظيره البحريني دون اهداف حيث لعب الفريقان بحذر شديد منذ بداية المباراة دون ان يتمكن أي لاعب من هز الشباك رغم فرصة خطرة لمهاجم البحرين اسماعيل عبداللطيف في الشوط الاول وفرصة اخرى لنفس اللاعب في الشوط الثاني مقابل بعض الفرص الخطرة للمنتخب القطري.
وبهاتين النتيجتين رفع منتخب السعودية رصيده الى سبع نقاط في المركز الاول بالمجموعة من فوزين وتعادل فيما حصل منتخب قطر على المركز الثاني بثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وحل منتخب اليمن ثالثا بنقطتين وبفارق الأهداف عن نظيره البحريني.انتهى

اخبار ذات الصلة