• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 10:32:16
{بغداد:الفرات نيوز} يخوض منتخبنا الوطني في الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم الخميس بتوقيت بغداد والرياض لقاء مصيريا يجمعه بنظيره الاماراتي يقام في ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لخليجي 22 فيما يلتقي في التوقيت ذاته منتخبا الكويت وسلطنة عمان بضيافة ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز.
ويحتاج منتخبنا الى الفوز ولا بديل عنه من اجل الانتقال الى الدور نصف النهائي شريطة ان لا تخسر الكويت امام السلطنة.

من جهة اخرى سمت لجنة الحكام الحكم السعودي {فهد المرداسي} الذي حل بديلا لزميله مرعي العواجي حكما لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الاماراتي، فيما سيرتدي منتخبنا الزي الاخضر الكامل.

على صعيد متصل أعلنت اللجنة الفنية لدورة كأس الخليج العربي 22، آلية التأهل للدور نصف النهائي في حال تساوي منتخبين أو أكثر في عدد النقاط، يتم تحديد المراكز من الأول حتى الأخير، وفقاً للمادة السابعة من الفقرة الثانية، التي تنص على ان: أكثر عدد من النقاط تم الحصول عليه في مباريات المنتخبات المتعادلة، وفارق الأهداف الناتج من مباريات المنتخبات المتعادلة، وأكبر عدد من الأهداف المسجلة في المباريات بين المنتخبات المتعادلة، وفارق الأهداف في جميع المنتخبات المتعادلة. اكثر عدد من الأهداف المسجلة في جميع مباريات الدورة. أقل درجة وفقاً لعدد البطاقات الصفر والحمر (الصفراء تعادل درجة والحمراء تعادل 3 درجات)، ويتم اللجوء للقرعة في حال تعادلهم فيما جاء أعلاه.

من جانب اخر رجح عضو اللجنة الفنية للبطولة طارق احمد ان" تبدأ زيارة الوفد الهندسي الى البصرة نهاية كانون الاول المقبل"، مبينا ان" اللجنة الفنية عقدت امس اجتماعا طارئا بحثت فيه تصريحات المنسق الاعلامي للمنتخب الكويتي طلال المحطب وتجاوزه على رئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال، حيث قررت اللجنة سحب بطاقة المحطب ومنعه من الوجود في مقر اقامة المنتخبات".

واشار الى ان" اللجنة طبقت الفقرة 16 من المادة العاشرة من لائحة الدورة التي تنص على استبعاد أي إداري أو حكم أو فني او إعلامي يسيء بالسب أو الشتم أو القذف أو ما شابه ذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة إلى أي شخص مشارك في فعاليات الدورة او إحدى لجانها او أية دولة من الدول المشاركة وذلك بسحب بطاقته التعريفية الصادرة من اللجنة المنظمة وعليه مغادرة مقر إقامة الوفود الرسمية".انتهى

اخبار ذات الصلة