• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 08:33:37
{بغداد:الفرات نيوز} قال مهاجم المنتخب الوطني العراقي مروان حسين "انه ليس المهم من يسجل بل المهم أن يفوز العراق".

وذكر حسين في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} اليوم الخميس " علينا اليوم الخميس إن نتكاتف وان يساند بعضنا البعض من اجل تحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي وبالتالي دخول المربع الذهبي لخليجي22 "، مشيرا إلى أن "المباراة صعبة بكل المقاييس الفنية كون إن الأبيض الإماراتي فريق منظم ويلعب كرة سريعة فضلا عن وجود مدرب وطني يعرف كل صغيرة وكبيرة على المنتخب العراقي".
ولفت حسين إلى إن" المنتخب العراقي جاهز تماما لخوض مباراة اليوم وان كل الاحتمالات واردة بسبب تقارب مستوى المنتخبين ", معترفا أن" المباراة لا تقبل أي خطأ أو هفوة بسبب غياب التعويض".
وأكد أن "المنتخب العراقي منتخب بطولات ولا يلعب إلا ادوار البطولة ",مبينا أن" المجموعة صعبة حيث تضم أربع منتخبات سبق لها التتويج بلقب كاس الخليج العربي من ذي قبل , ملقيا باللوم للخسارة التي تعرض لها العراق إمام الكويت على نقص الحظ وقلة التوفيق ".
وطالب الجماهير الرياضية في العراق" بمساندة المنتخب في مباراته الصعبة إمام المنتخب الإماراتي والوقوف خلف المدرب حكيم شاكر واللاعبين من اجل تحقيق الفوز وبالتالي الانتقال إلى المربع الذهبي ومن ثم التفكير بكيفية التتويج ببطولة كاس الخليج العربي للمرة الرابعة بتاريخ العراق.
ويواجه المنتخب الوطني العراقي نظيرة المنتخب الإماراتي اليوم الخميس في تمام الساعة الــ{7:45} مساء بتوقيت العاصمة بغداد.انتهى

اخبار ذات الصلة