• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 04:37:23
{بغداد:الفرات نيوز} وصف لاعب المنتخب الوطني ونادي القوة الجوية العراقي حمادي احمد مباراة الإمارات اليوم بمثابة النهائي بالنسبة الى العراق .
وقال احمد في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم الخميس إن " الأبيض الإماراتي منتخب لا يستهان به ، حيث سيلعب هو الآخر من اجل الفوز وبالتالي محاولة احدى بطاقتي العبور الى الدور نصف النهائي " .
واكد احمد ان " اللاعبين مصممون على الظهور بالمستوى الفني الذي يليق بتأريخ وعراقة ومكانة العراق الرياضية ومن ثم تجنب توديع الدورة من الدور الاول " , مشددا على ان " العراق اضاع نقطة العمر امام الكويت في اولى جولات خليجي22 ، حيث كان الطرف الافضل والاخطر على المرمى بيد ان الحظ وقف حائلا دون تحقيق نقاط المباراة ".
واوضح احمد ان " المباراة صعبة على المنتخبين العراقي والاماراتي واي طرف يخسر سيودع الدورة دون شك , الامر الذي يشكل ضغوطات كبيرة على طرفي اللقاء ".
ولفت الى ان " كل الاحتمالات واردة في مباراتي اليوم ؛ لأن العراق والامارات وعمان والكويت كلها تملك حظوظا بالعبور الى المربع الذهبي وكلها ايضا معرضة لحزم حقائبها والعودة الى بلدانها " .
بين احمد ان " منتخب اسود الرافدين جاهز تماما لمباراة اليوم من خلال الوحدة التدريبية الاخيرة التي اجراها المنتخب ، حيث بدأ على اللاعبين الحرص والانضباط والالتزام بتحقيق فوز يفرح الشعب العراقي وينقل ابناء دجلة والفرات الى الدور قبل النهائي " .
ويواجه المنتخب الوطني العراقي نظيره المنتخب الإماراتي اليوم الخميس في تمام الساعة الــ{7:45} مساء بتوقيت العاصمة بغداد . انتهى ح

اخبار ذات الصلة