• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 04:58:29
{بغداد:الفرات نيوز} قرر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم وضع المدرب حكيم شاكر ولاعبي المنتخب تحت طائلة المساءلة بسبب خروج المنتخب من الدور الأول في بطولة كأس الخليج 22 المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض.

وقال النائب الثاني لرئيس الاتحاد علي جبار في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} اليوم الاثنين أن" الاتحاد استدعى مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر لعقد اجتماع معه لمناقشة الأسباب التي أدت إلى خروج المنتخب من الدور الأول في بطولة كأس الخليج 22 التي اقيمت في العاصمة السعودية الرياض ".
وبين أن"المنتخب الوطني ظهر بمستوى ضعيف في بطولة كأس الخليج خصوصا في مباراتي عمان والإمارات ويجب إن نناقش هذا الأمر مع الملاك التدريبي وأيضا مع اللاعبين".
وأضاف آن" مجلس أدارة الاتحاد سيستدعي حكيم شاكر مدرب المنتخب ليعقد معه اجتماعا نتداول معه كل الأسباب التي آدت إلى خروج المنتخب مبكرا من البطولة".
وأوضح أن" العراق أمام بطولة قارية مهمة ستقام في بداية العام المقبل وهي أمم أسيا في استراليا ويجب إن لا يبقى المنتخب على هذا المستوى"، مشيرا إلى أن" المهمة القادمة هي مهمة الجميع ويجب أن تكون هناك وقفة جادة من اجل إنقاذ المنتخب من هذا المستوى الضعيف.انتهى

اخبار ذات الصلة