• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 10:06:04

{بغداد:الفرات نيوز} أكد رئيس الاتحاد المركزي لبناء الاجسام فائز عبد الحسن ان خمسة لاعبين سيمثلون العراق في منافسات بطولة العالم {ارنولد كلاسيك} لفئة المتقدمين التي من المزمع ان تنطلق في العاصمة الروسية موسكو خلال المدة من السابع والعشرين ولغاية الثلاثين من شهر تشرين الثاني الجاري وبمشاركة اكثر من 60 دولة من مختلف قارات العالم.
وقال عبدالحسن اليوم ان" الاتحاد استقر بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب علي جويد على اختيار 5 لاعبين هم {ضرغام جار الله في منافسات وزن + 100 كغم وعلي هاني في منافسات وزن الثقيل وعمار محسن في منافسات وزن 90 كغم واسعد حميد في منافسات وزن 80 كغم وواثق علي في منافسات وزن 75 كغم}".

واشار الى ان" اللاعبين يواصلون تدريباتهم في العاصمة بغداد وايضا في محافظة النجف تحضيرا للمنافسات العالمية التي نأمل من خلالها ان يظهر المنتخب العراقي بمستوى جيد يؤهله لتحقيق النتائج الايجابية، واخص بالذكر اللاعب ضرغام جار الله بطل ابطال اسيا الذي نعوّل عليه كثيرا في احراز احد الاوسمة الثلاثة في منافسات وزن +100 كغم".

وزاد ان" الوفد سيكون برئاسته كونه رئيسا للاتحاد ويضم في عضويته حيدر ياسر عضو الاتحاد اداريا وعلي جويد مدربا للمنتخب اضافة الى اللاعبين الخمسة".انتهى

اخبار ذات الصلة