• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 09:12:01
{بغداد:الفرات نيوز} حقق فريق بغداد فوزا ثمينا على النجف ،امس الاربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للمرحلة الاولى من الدوري الكروي الممتاز بهدف نظيف في المباراة التي جرت احداثها على ملعب النجف.

وسجل هدف الضيوف الوحيد المحترف اللبناني محمد فوزي عند الدقيقة 67 من المباراة.
وبهذا الفوز وصل اسود العاصمة الى النقطة 11 في وصافة المجموعة الاولى وتجمد رصيد النجف عند النقطة 3 في المركز ما قبل الاخير.

وتمكن فريق نفط الوسط من تسجيل انتصار مهم على الكهرباء بهدفين لهدف في مباراة مؤجلة من الدور الثاني للمرحلة الاولى في المباراة التي احتضنها ملعب الاول.

وتقدم اصحاب الارض والجمهور عند الدقيقة 30 بواسطة اللاعب عدي جفال وضاعف النتيجة لابناء المدرب عبدالغني شهد في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب جاسم محمد.

وانتفض الضيوف بعد الهدفين وشنوا هجمات عدة اسفرت احداها عن تسجيل هدف للمخضرم احمد مناجد عند الدقيقة 69 من المباراة، وقبل انتهاء المباراة بدقيقتين منح حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف اهدرها اللاعب احمد عبدالعباس مفوتا الفرصة على فريقه بالعودة بنقطة التعادل.

وبهذا الفوز رفع فريق نفط الوسط رصيده الى النقطة التاسعة في المركز الثالث وتجمد رصيد الكهرباء عند النقطة الثالثة في المركز الاخير عن المجموعة الثانية.انتهى

اخبار ذات الصلة