• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 02:22:41
{بغداد:الفرات نيوز} أعلنت مديرية شباب ورياضة محافظة كربلاء المقدسة عن توفير مقرات للاتحادات الرياضية لإيجاد أفضل الفرص للنهوض بواقع رياضة المدينة .
وقال مدير شباب ورياضة كربلاء المقدسة علي شمس الدين الشهرستاني، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، إن " تم المباشرة بتوفير مقرات لجميع الاتحادات الرياضية ضمن خطه المديرية وذلك من خلال تهيئة العديد من الأماكن في المنشآت الرياضية المتمثلة بالقاعات والملاعب ".

وأضاف إن " المديرية تعمل لتعزيز التعاون وتسهيل عمل جميع الاتحادات والأندية الرياضية من خلال إيجاد أفضل الفرص للنهوض بواقع رياضة المدينة المقدسة "، مشيرا إلى إن " وزير الشباب والرياضة قد ركز خلال المؤتمر الأول في مقر الوزارة على ضرورة التعاون مع جميع القطاعات الرياضية للنهوض بالواقع الرياضي لجميع الألعاب حتى نتمكن من الوصول إلى رياضة إنجاز قادرة على المنافسة في البطولات والدورات الدولية ".

وأعلن الشهرستاني عن " وصول {16} كرفان من أصل {26} كانت قد خصصتها الوزارة إلى المديرية إذ سيتم توزيعها على المنتديات والمنشآت الرياضية في المركز والاقضية والنواحي ".

واستقبل الشهرستاني وفد كشافة الرسالة الإسلامية في لبنان، إذ قدم الوفد الضيف التهاني للشهرستاني بمناسبة تسلمه منصبه مديرا لشباب ورياضة المحافظة متمنين لوزارة الشباب والرياضة دوام الموفقية والنجاح لأنها السباقة دائما لتقديم الأفضل لشباب العراق .

واستعرض الجانبان الاستعدادات لاستقبال زيارة أربعينية الإمام الحسين {عليه السلام} حيث قدم الشهرستاني شرحا مفصلا لما تضمنته توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بـ " ضرورة تعزيز العمل الطوعي بين الشباب وتحفيز الروح المعنوية عند الشباب وتسخيرها لتقديم أفضل الخدمات لزوار الإمام الحسين {عليه السلام} ".

وأبدى الوفد الضيف استعداده التام لـ " المشاركة ضمن موكب سرايا خدمة الإمام الحسين عليه السلام الذي تقيمه وترعاه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة "، مبينين ان " وفد الكشافة سيضم قرابة {150} شابا من الكشافين اللبنانيين يمثلون عددا من الاختصاصات الطبية ".انتهى

اخبار ذات الصلة