• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 01:20:38
{بغداد: الفرات نيوز} وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان دوائر الوزارة المعنية بصرف رواتب الموظفين والعقود والحمايات بأوقاتها المحددة دون تأخيرات تعطيل.
وشدد عبطان في بيان تلقت{الفرات نيوز}نسخة منه , شدد على ضرورة الاهتمام الكامل بشؤون الموظفين لما له من آثار كبيرة على درجة التزامهم وابتعادهم عن الأمور التي من الممكن ان تؤثر على عملهم ودرجة ابداعهم وإخلاصهم فيه والتي يقف في مقدمتها صرف راتبهم ومستحقاتهم المالية في موعدها المحدد.
واضاف البيان" ان وزير الشباب وجه بضرورة متابعة كافة الشكاوى والمشاكل التي يعاني منها موظفي الوزارة والاهتمام بحلها وفق السياقات القانونية والإدارية وبما يضمن عدم ضياع حقوق أبناء الوزارة من موظفين وغيرهم وبالسرعة الممكنة لإنجاز تلك الأمور.
من جانب اخر... أوعز وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بضرورة الزام جميع الأندية بعدم تأجير المباني والمنشآت او محلات وواجهات الأندية لأغراض ليس لها علاقة بالأنشطة الرياضية.
واكد على عدم منح تلك المحال لمهن تسبب الضرر للبيئة ولجمالية الأندية التي تستقبل الشباب والجمهور الرياضي حتى تظهر تلك المؤسسات بصورة تليق بنشاطاتها كصروح رياضية جميلة.انتهى

اخبار ذات الصلة