• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 00:48:29
{واسط:الفرات نيوز} أعلنت مديرية شباب ورياضة واسط اختتام بطولة عزيز العراق لكرة القدم التي أقامتها مؤسسة شهيد المحراب بالتنسيق مع منتدى شباب النعمانية في المحافظة.



وذكر بيان للمديرية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" مديرية شباب ورياضة واسط نفذت عددا من الانشطة المتنوعة، فقد اختتمت بطولة عزيز العراق لكرة القدم التي اقامتها مؤسسة شهيد المحراب بالتنسيق مع منتدى شباب النعمانية"، مبينا ان" مدير منتدى شباب النعمانية عدنان ستار طه قدم درع التعاون الى مسؤول مؤسسة شهيد المحراب الرياضية"، مطالبا الفرق الشعبية المجازة "بضرورة المشاركة في البطولات".
واضاف" كما اقامت مديرية شباب ورياضة واسط - وحدة التدريب والتأهيل بالتعاون مع شعبة التدقيق والوحدة الحسابية في المديرية، ورشة عمل عن آلية تسوية المعاملات المالية بمشاركة 17 موظف حسابات في المنتديات الشبابية التابعة لمديرية شباب ورياضة واسط".
وتابع البيان" ونظمت وحدة التدريب والتأهيل في المديرية ورشة عمل خاصة بشان طريقة تأشير المناقلات في السجلات المخزنية وترحيل البيانات من السندات الى السجلات لأمناء المخازن في المنتديات الشبابية التابعة لمديرية شباب ورياضة واسط بالتعاون مع شعبة المخازن في المديرية".انتهى

اخبار ذات الصلة