• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 23:59:10
{بغداد:الفرات نيوز} أكدت محافظة بغداد عزمها على دعم القطاع الرياضي في العاصمة من خلال إقامة المشاريع الرياضية وتطوير إمكانيات الشباب .
وذكر بيان للمحافظة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، إن " محافظ بغداد علي التميمي استقبل بمكتبه الحكم العراقي الدولي مهند مهدي ".
ونقل البيان عن التميمي القول أن " المحافظة عازمة على دعم القطاع الرياضي وشريحة الشباب من خلال إقامة المؤتمرات والندوات وعبر إقامة المشاريع التي تسهم باستيعاب طاقات الشباب وتطوير إمكانياتهم الرياضية والبدنية والصحية من خلال تنفيذ المشاريع الرياضية المتمثلة بإنشاء الملاعب الخماسية والنظامية والقاعات متعددة الاستخدامات وغيرها من المشاريع الداعمة والمنمية لجميع الرياضات ".
من جهته اثنى الحكم العراقي الدولي مهند مهدي على دور محافظ بغداد وعمله الجاد والمسؤول واهتمامه الكبير بشريحة الرياضيين والشباب عبر رعايته الواسعة للأنشطة الرياضية وللرياضيين .
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قد وجه بتكريم الحكم الدولي مهند قاسم ومساعده نجاح رحيم لنجاحهما الكبير في قيادة المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 التي جرت بين السعودية وقطر .
ودعا عبطان اتحاد الكرة الى السعي لتضمين اسم الحكم الدولي مهند قاسم ضمن أسماء الحكام العراقيين الذين سيشاركون في بطولة اسيا باستراليا، حيث سيكون إضافة تشرف العراق وهو يتواجد في ذلك المحفل الأسيوي الاهم.
وكانت اللجنة المنظمة لخليجي 22 قد اختارت الحكم العراقي مهند قاسم بادارة نهائي خليجي 22 بين السعودية وقطر التي جرت الاربعاء الماضي واحرز المنتخب القطري البطولة.انتهى

اخبار ذات الصلة