• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 00:00:27
{بغداد:الفرات نيوز} أكد لاعب المنتخب الوطني السابق ونادي أمانة بغداد باسم عباس، إن "المشاكل الإدارية ستؤثر على المنتخب الوطني العراقي في تحقيق نتائج ايجابية في بطولة أمم أسيا المقبلة.
وقال عباس في تصريحات صحفية" لقد ارتكب المدرب حكيم شاكر أخطاء كبيرة في عملية اختياره للاعبين فضلا عن عدم نجاحه في توظيفهم بالشكل الفني الذي يتناغم مع إمكاناتهم الفنية".
وشدد لاعب نادي كونيه سبور التركي على إن" المدرب شاكر قام باستدعاء لاعبين لا يستحقون ارتداء القميص الدولي وإهمال لاعبين آخرين كان من الممكن إن يصنعوا الفارق الفني لمنتخب اسود الرافدين ".
ولفت عباس الانتباه إلى أن" المنتخب العراقي افتقد في خليجي22 للانسجام والتفاهم فضلا عن ظهور أكثر اللاعبين بلياقة بدنية ضعيفة جدا الأمر الذي لم يكن في صالح منتخبنا خلال مشوار الدورة ، مشددا على إن المدرب حكيم شاكر فشل في قراءته للمنافسين خلال الشوط الثاني من المباريات وبالتالي افتقاده للحلول الفنية التي تخدم منتخب العراق في مبارياته الثلاثة ".
وأوضح انه" من الظلم نسيان ما حققه المدرب حكيم شاكر من انجازات متعددة للكرة العراقية خلال السنوات الأخيرة ، لكن كل هذه الانتصارات كانت مع المنتخبات الوطنية للفئات العمرية ، وعلى العكس من مشواره مع المنتخب الوطني للكبار والذي لم يحقق معه ألا وصافة خليجي21 بالبحرين ".
وخلص لاعب المنتخب العراقي الذي توج لقب أمم آسيا في العام2007 ، إلي أن منتخب بلاده لن يكون بمقدوره تحقيق نتائج ايجابية في بطولة أمم أسيا المقبلة في استراليا بسبب المشاكل الإدارية والفنية والنفسية السيئة التي تحيط المنتخب الوطني العراقي وطريقة تحضيره الضعيفة لمباريات البطولة.انتهى

اخبار ذات الصلة