• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 23:43:52
{بغداد:الفرات نيوز}أكد حارس مرمى نادي الطلبة العراقي احمد علي أن خسارة فريقه إمام نفط ميسان بهدف والتي جرت لحساب الجولة الـ{8} من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بأنها ليست نهاية المطاف.


وأوضح علي في تصريح صحفي اليوم الأحد انه" لم يكن فريق الطلبة سيئا إمام نفط ميسان المحترم لكن الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين وعدم تمكنهم من العودة لأجواء اللقاء السبب وراء فقدان نقاط المباراة الثلاث".
وشدد علي على أن" الدوري لا يوال في بدايته ومن الممكن تعويض بعض الهزائم التي لحقت بالفريق من خلال قوة التحضير البدني وزيادة معدلات التركيز الذهني للاعبين إلى جانب استعادة اللاعبين للثقة في تحقيق الفوز".
وأشار لاعب المنتخب العراقي السابق احمد علي إلى أن" دعم الجمهور الطلابي ألان مطلوب أكثر من إي وقت مضى سواء للجهازين الفني والإداري او للاعبين "، مضيفا ان" نادي الطلبة بفضل المدرب الشاب عبد الوهاب ابو الهيل وجهازه المساعد وحماسة اللاعبين ودعم ومساندة الجمهور الطلابي قادر على العودة لاجواء المنافسة لا سيما ان فارق النقاط الذي يفصل فرق المقدمة ليس كبيرا ".
ونوه حارس مرمى نادي الزوراء السابق الى ان "الدوري العراقي الموسم الحالي مر بمراحل صعبة وفترات عصيبة بسبب كثرة التوقفات التي اصابت ادواره وجولاته والتي لم تخدم الاندية ولا المدربين واللاعبين، مرجعا عزوف الجماهير الرياضية عن حضور المباريات الى انخفاض المستوى الفني وسوء ارضيات الملاعب وغياب اللاعبين الذين يصنعون الفارق الفني خلال المباريات .انتهى

اخبار ذات الصلة