• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 23:55:43
{بغداد: الفرات نيوز} أكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي خلال لقائه الحكم الدولي مهند قاسم ان تواجد الحكم العراقي في الاستحقاقات الدولية ، ومنها كأس العالم أصبح أمرا ضروريا ، لاسيما بعدما شهدنا أداءً عالياً للحكم العراقي في نهائي بطولة خليجي 22 .




وأشار حمودي في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان " حسن الانضباط والسلوك العاليين هما أبرز ما يميز الحكم داخل المستطيل الأخضر ، وهذا ما شاهدناه منك أثناء توليك الإشراف على نهائي كأس الخليج بين أصحاب الضيافة وقطر " .
وبين ان " أداءك كان مفخرة للرياضة العراقية ، وأنت تتولى قيادة المباراة بتلك الطريقة التي نالت إعجاب واستحسان جميع من حضر وتابعها ، وبالتالي هذا انجاز رفعت من خلاله رؤوسنا عالية ؛ لأنك كنت على قدر المهمة والمسؤولية التي أوكلت إليك " .
وأوضح حمودي ان ما قدمته من أداء كبير سيكون حافزا لزملائك ليحذوا مثلك ؛ لأن الحكم العراقي يعد من ابرز القضاة في محيطنا العربي ، والدليل ما ظهرت به من صورة مشرفة أثلجت بها صدورنا وصدور الشارع العراقي في نهائي خليج 22 .
وطالب جميع الحكام بزيادة الاستعداد ومنها اتقان اللغة الأجنبية التي تسهم في قيادة المباريات الخارجية بشكل سليم ؛ ليكون الحكم العراقي في أفضل صورة تعكس التاريخ والإرث المميز للقضاة أثناء المباريات الكبيرة .
من جانبه عبر الحكم الدولي مهند قاسم عن سعادته بالحفاوة وحسن الاستقبال من قبل رئيس اللجنة الاولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي ، مبينا ان تلك الحفاوة ستكون حافزا قويا للسير بخطوات رصينة لرفع شأن الحكم العراقي أينما حل في الاستحقاقات الخارجية .انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة