• Saturday 19 October 2024
  • 2024/10/19 15:37:33

 
{بغداد : الفرات نيوز} بحث نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي، مع رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي العديد من الملفات على الساحة السياسية والتحديات التي تمر بها البلاد .
وذكر بيان صحفي صادر عن المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أن" نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي، استقبل رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي، وعددا من قيادات القائمة العراقية في مكتبه مساء أمس الثلاثاء، وبحثوا الملفات المختلفة في الساحة العراقية".
وأضاف البيان أن "الخزاعي، أكد خلال اللقاء على ضرورة تصدي الكتل السياسية لمسؤولياتها تجاه الشعب وأن تضع مصلحة الوطن والمواطن نصب اعينها "داعيا الى "تبني لغة الحوار الهادئ البناء في حل كل المسائل العالقة فيما بينها وتجاوز كل الخلافات والاحتكام الى الدستور".
كما دعا قيادات الكتل السياسية الى عقد جلسات طارئة واستثنائية من اجل مناقشة مايعيق دفع العملية السياسية الى الامام مشددا على تجاوز المصلحة الحزبية والنظر الى المصلحة العامة للبلد ".
وبين أن "العراق يمر بمرحلة صعبة وتحديات كبيرة ولابد أن تعمل الكتل السياسية بروح الفريق الواحد .
من جانبه أعلن النجيفي دعمه للمساعي التي يبذلها الخزاعي لتنقية الاجواء بين الكتل السياسية وحرصه الكبير على نجاح العملية السياسية في البلاد .
وقد حضر اللقاء كل من النائب خالد الاسدي والنائب محمد الصيهود ووزير حقوق الانسان المهندس محمد شياع والنائب سلمان الجميلي وعدد من المستشارين. انتهى.  م

اخبار ذات الصلة