• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 20:45:59
{بغداد:الفرات نيوز} انهى الوفد العراقي مشاركته ضمن دورة الالعاب الاقليمية الثامنة لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا التي اختتمت مؤخراً في مصر بتحقيقه لنتائج بارزة، إذ حصل على 35 وساماً ملوناً بينها ذهبية الفرقي في كرة القدم.

وشارك العراق في الدورة بخمس فعاليات رياضية وهي {كرة القدم والسباحة وتنس الطاولة ورفع الاثقال والعاب القوى}.

من جانبه سجل منتخب طاولة نتائج رائعة في الدورة فقد احرز اللاعب مصطفى وليد الوسام الذهبي ونالت زميلته حنان احمد الوسام الفضي بعد تقديمها للاداء الفني المتميز باشراف المدرب علي فاضل.

وقال المدرب علي فاضل ان" مصطفى وحنان قدما مستويات فنية كبيرة استحقا في ضوئها تحقيق الذهب والفضة"، معربا عن" سعادته في تحقيق التفوق العراقي بكرة الطاولة الى جانب التميز الذي رافق الالعاب المشاركة الاخرى التي مثلت العراق في الدورة الاقليمية".

وذكر فاضل ان اللاعب مصطفى سبق ان احرز الوسام الذهبي في بطولة العالم التي اقيمت في اثينا اليونانية عام 20111، في حين توجت اللاعبة حنان بذهبية بطولة الامارات عام 2006 وحلت بالترتيب الرابع في بطولة العالم ايضا في الصين التي اقيمت عام 2007.

وقدم المدرب شكره الى رئيس الاتحاد المركزي للاولمبياد الخاص سعد عبد ياسين واعضاء الاتحاد للاهتمام الكبير الذي يقدمونه للاعبي ولاعبات المنتخبات التي تشارك في البطولات الخارجية، مبيناً ان" الدعم المتواصل يسهم في تحقيق النجاحات والانجازات، كذلك قدم شكره الى اهالي اللاعبين واللاعبات للجهود التي يبذلونها في تعزيز معنويات ابنائهم وتواصلهم في ممارسة الالعاب الرياضية".انتهى

اخبار ذات الصلة