• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 20:52:22
{بغداد:الفرات نيوز} اكد المدير التنفيذي للمنتخب الوطني باسل كوركيس ان الملاك التدريبي للمنتخب اضاف اللاعب المحترف {اسامة رشيد} الى صفوف المنتخب تحضيرا للمشاركة في بطولة اسيا بعد تعذر انضمام اللاعبين {حسين عبدالواحد ومحمد كاصد وسامال سعيد}.
وقال كوركيس اليوم ان" اللاعبين المحترفين حددوا مواعيد التحاقهم بتدريبات المنتخب اذ سيلتحق اولا اللاعبون {همام طارق واحمد ابراهيم وجستين ميرام واحمد ياسين} في العشرين من الشهر الجاري فيما سيلتحق في الخامس والعشرين منه اللاعبان ياسر قاسم وعلي عدنان".

من جهة اخرى قال رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود ان" المباريات التجريبية ومدة التجمع المناسبة التي سيحظى بها منتخبنا الوطني قبل الدخول في نهائيات امم اسيا في استراليا الشهر المقبل ستكون مفيدة جدا لخلق الانسجام المطلوب بين اللاعبين وفرصة مناسبة لهضم الافكار التدريبية للمدرب الجديد راضي شنيشل وملاكه المساعد".

واكد اثناء حضوره الوحدة التدريبية الاولى للمنتخب التي جرت على اديم ملعب الشعب الدولي ان" المباريات الخمس المقررة ان يخوضها المنتخب ستسهم في تجهيزه بصورة جيدة قبل ملاقاة فرق مجموعتنا اليابان والاردن وفلسطين ولاسيما ان الفرق التي سنقابلها في تلك المباريات وهي {الكويت واوزبكستان وايران واحتمال كوريا الجنوبية} تتشابه في طريقة لعبها الى حد بعيد مع فرق مجموعتنا"، معربا عن" ثقته الكبيرة في تجاوز اللاعبين اثار اخفاقة خليجي 22 الاخيرة في السعودية والتطلع لتقديم اداء مشرف يليق بالكرة العراقية في محفل قاري مهم".

من جانب اخر تعقد لجنة المسابقات في اتحاد الكرة اليوم الاربعاء اجتماعا لها في مقر الاتحاد.

وقال امين سر اللجنة شهاب احمد ان" الاجتماع سيناقش عددا من المواضيع التي تخص عمل اللجنة فضلا عن مناقشة موضوع تاجيل مباريات الدور التاسع من الدوري الممتاز بسبب استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات امم اسيا او اقامتها في مواعيدها السابقة التي تم الاعلان عنها".انتهى

اخبار ذات الصلة