• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 21:07:49

{بغداد:الفرات نيوز} ذكر رئيس الاتحاد المركزي للتنس الارضي آسو عادل ان منافسات بطولة النخبة للرجال للاعمار 16 و18 عاما وفئة المتقدمين ستنطلق يوم غد الخميس في المركز التدريبي التابع للاتحاد في مجمع ملعب الشعب الدولي بمشاركة 28 لاعبا وتستمر لمدة ثلاثة ايام.
وقال عادل ان" 8 لاعبين سيشاركون في منافسات فئة 16 عاما ومثلهم سيشاركون في منافسات فئة 18 عاما وكذلك العدد ذاته من اللاعبين في منافسات فئة المتقدمين فضلا على 4 لاعبين لم يحالفهم الحظ في المشاركة في التصفيات الاولية".

واوضح ان" منافسات بطولة النخبة للرجال تعد اخر مفردة في منهاج العام 2014. على صعيد اخر بين رئيس الاتحاد ان العراق سيشارك بستة لاعبين وست لاعبات في منافسات تصفيات كأس ديفيز لفئتي 14 و16 عاما التي من المزمع ان تقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال المدة من الثالث والعشرين من شهر شباط وتستمر حتى الثالث من شهر اذار من العام المقبل، حيث سيشارك العراق بثلاثة لاعبين وثلاث لاعبات في كل فئة".

واشار الى ان" اللاعبين واللاعبات الذين سيقع الاختيار عليهم لتمثيل العراق في المنافسات العالمية سينتظمون في معسكر تدريبي يقام في مدينة لشبونة البرتغالية ويستمر لمدة 20 يوما تحت اشراف المدرب السابق للمنتخب الوطني لويس دي سوزا البرتغالي الجنسية حيث سيتضمن المعسكر اقامة تدريبات مشتركة مع المنتخب البرتغالي فضلا على المشاركة في بطولات دولية تقام في البرتغال ودول اوربية اخرى".انتهى

اخبار ذات الصلة