• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 21:07:40
{ميسان : الفرات نيوز} حضر اعضاء ائتلاف المواطن في محافظة ميسان نهائي تصفيات بطولة عزيز العراق بكرة القدم للفرق الشعبية في ناحية العدل بالمحافظة ، وأكدوا اهمية البطولة بالنسبة للشباب والرياضة في البلاد .
وقالت النائبة عن ائتلاف المواطن عبير الحسيني لوكالة {الفرات نيوز} " لقد حضرنا نهائي تصفيات بطولة عزيز العراق بكرة القدم للفرق الشعبية في محافظتنا ، وقد لاحظنا الاقبال الكبير والحضور المتميز للشباب الرياضي بالمحافظة والناحية لهذه المباراة " .
واشارت النائبة الحسيني الى ان " برنامج ائتلاف المواطن يؤكد ضرورة تعزيز الثقة بين الدولة والشباب وتفعيل دورهم في المجتمع من خلال النشاطات التي تقام لهم ومشاركتهم فيها " .
وبينت الحسيني ان " من سيتأهل من هذه المباراة النهائية لفرق ناحية العدل سيلاقي الاول في ناحية السلام التي تأهل منها فريقان يلعب الاول مع اول قضاء الميمونة ، فيما يلعب الثاني مع اول ناحية العدل وصولا الى نهائي البطولة الذي سيقام في العاصمة بغداد " .
وكانت تصفيات بطولة عزيز العراق الكروية السادسة للفرق الشعبية في محافظة ميسان قد انطلقت في 8 / 10 / 2014 بمشاركة 27 لجنة رياضية 16 منها في الاقضية والنواحي و11 بالمركز ، وقد كان عدد الفرق الشعبية المشاركة بالتصفيات هو 320" .انتهى41 ح

اخبار ذات الصلة