• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 18:39:27
{بغداد: الفرات نيوز} وافق الاتحاد الآسيوي للتنس الارضي على استضافة محافظة اربيل منافسات بطولة آسيا للرجال والنساء لأعمار 14 عاما ، والتي من المقرر ان تقام خلال شهر آب من العام المقبل وبمشاركة عدد كبير من المنتخبات القارية والعربية .
واكد رئيس الاتحاد العراقي للتنس الارضي آسو عادل لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان " اتحاد اللعبة وبالتعاون مع المؤسسات الرياضية كافة سيعمد الى توفير كافة سبل انجاح استضافة المنافسات القارية في النصف الثاني من العام المقبل " .
واضاف ان " الاتحاد سيعمد الى ان يكون حضور المنتخبات الآسيوية والعربية كبيرا من اجل انجاح المنافسات القارية التي تنظمها محافظة اربيل للمرة الاولى " .
وأشار الى ان الاتحاد سيقوم بتوفير كافة مستلزمات انجاح المشاركة العراقية من خلال زج اللاعبين واللاعبات الذين سيقع الاختيار عليهم للمشاركة في منافسات بطولة آسيا في اكثر من معسكر تدريبي ، منها الانتظام في معسكر تدريبي خارجي يقام في مدينة لشبونة بالبرتغال خلال شهر تموز المقبل .

وبين ان المعسكر يستمر لمدة عشرين يوما يتخلله اجراء الوحدات التدريبية المشتركة مع المنتخب البرتغالي للفئات العمرية ، فضلا عن المشاركة في عدة بطولات دولية تقام في البرتغال وايضا في الدول الاوربية المجاورة للبرتغال ، بغية ان يصل المنتخب العراقي للرجال والنساء الى اتم الجاهزية الفنية والبدنية قبل المشاركة في بطولة آسيا بمحافظة اربيل العام المقبل . انتهى10 ح




اخبار ذات الصلة