• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 18:29:51
{دولية:الفرات نيوز} يقترب فرناندو توريس من العودة إلى ناديه الأم أتلتيكو مدريد بعد سبع سنوات ونصف من مغادرته ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الإسبانية مدريد .
وتدور رحى المفاوضات بين بطل إسبانيا الأتلتي وتشيلسي منذ يوم أمس الأربعاء 24 ديسمبر/كانون الأول لاسترجاع "النينيو" إلى إسبانيا على سبيل الإعارة ، وستشهد الأيام القادمة على الأغلب إعلان الصفقة .
ودائما ما كان مدرب الفريق الإسباني دييغو سيميوني والجهاز الفني له راغبين بعودة اللاعب ، ولكن حتى الآن لم تتم مناقشة أي عروض قوية على الطاولة .
ودائما ما كان يشكل راتب توريس عقبة في انتقاله من البلوز في المواسم الأخيرة ، وخصوصا بعد عقد انتقاله الضخم من ليفربول الى تشيلسي في موسم 2010/2011 ، لكن الظروف تغيرت الآن !.
فاللاعب لم يرد في خطط جوزيه مورينيو هذا الموسم وتمت إعارته لميلان ، ومع ذلك فهو لا يلعب أساسيا في إيطاليا ، والروسونيري مستعد لإنهاء صفقة الإعارة ، وأخيرا لأن عقده ينتهي في 2016 وسيكون بعد ذلك متاحا في صفقة انتقال مجانية .
وبغض النظر عن المفاوضات بين الناديين ، فإن اللاعب يعرف جيدا ان عليه تخفيض راتبه حتى يستطيع العودة إلى ناديه الأم . انتهى ح

اخبار ذات الصلة