• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 16:17:24
{بغداد:الفرات نيوز} یلتقي اليوم الاحد وفي تمام الساعة العاشرة صباحا المنتخب الوطني العراقي لکرة القدم مع نظیره الايراني في لقاء ودي دولي بمدینة ولوغونغ الاسترالیة ، ضمن استعدادات المنتخبین للمشارکة فی منافسات کأس آسیا 2015 لکرة القدم.
ويحظى المنتخب العراقي بدعم جماهيري من أبناء الجالية العراقية المقيمة في استراليا التي تهافتت على مقر إقامة البعثة في فندق شيفلي بمدينة وليغونغ ومن المؤمل ان يشهد اللقاء التجريبي للمنتخبين حضورا جماهيريا وخصوصا ان الطرفين يحظيان بدعم أبناء جاليتيهما.
وتسود حالة من التفاؤل في الوفد العراقي بأن يحقق أسود الرافدين نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية كما بدا واضحاً الانضباط من الجهازين الفني والإداري وانعكاسه على اللاعبين وارتفاع الروح المعنوية عند لاعبي المنتخب من خلال رصدنا ومتابعتنا لمنهاجهم اليومي وتفانيهم وإصرارهم على فتح صفحة جديدة بعد الانتكاسة الاخيرة في المشاركة الخليجية.
وكان المنتخب قد خاض وحدة تدريبية عصر أمس السبت تخللها تطبيق الجوانب التكتيكية التي اعتمدها الجهاز الفني.
وأشار مدرب المنتخب الكابتن راضي شنيشل الى أن" خوض اللقاءات التجريبية تمنح عاملا نفسيا مهم لجميع اللاعبين وخصوصا ان الوقت بات ضيقاً لانطلاق المنافسات النهائية، وبعيداً عن نتائج المباريات التجريبية بقدر أهمية الوقوف على تطبيق وتنفيذ الواجبات التي ستمنح الى اللاعبين داخل المستطيل الأخضر".
ومن المؤمل ان يختتم المنتخب اخر بروفاته التحضيرية مع نادي سدني في لقاء تجريبي سيكون الاخير قبل التوجه الى مدينة بريسبين للقاء مستهل المشوار مع المنتخب الأردني في الثاني عشر من كانون الثاني الجاري.انتهى

اخبار ذات الصلة