• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 16:44:10
{بغداد:الفرات نيوز} اكد امين سر الاتحاد المركزي للمبارزة زياد حسن ان الاتحاد سمى وفد منتخب الشباب الذي من المقرر ان يشارك في منافسات بطولة كأس العالم لفئة الشباب لفعالية سلاح {السيف العربي} التي ستنطلق في العاصمة الايرانية طهران خلال المدة من {5-10} من شهر كانون الثاني الحالي وبمشاركة اكثر من 23 منتخبا من مختلف قارات العالم ممن لديهم تاريخ مميز برياضة المبارزة.
وقال حسن ان" وفد المنتخب سيكون مؤلفا من عضو الاتحاد رحيم حلو رئيسا ويضم كلا من صلاح هاشم وباسم محمد مدربين للمنتخب واللاعبين الستة هم {مرتضى حسن وباسم فاخر وعلي حسين وعلي نعيم ومصطفى صالح}, مشيرا الى ان" اربعة لاعبين من الستة الذين تم اختيارهم من ابناء المركز الوطني للموهبة الرياضية".

واضاف" ويواصل منتخب الشباب تدريباته المستمرة في العاصمة بغداد تحت اشراف المدربين صلاح هاشم وباسم محمد اللذين يسعيان للوصول باللاعبين الى اتم الجاهزية قبل الشروع بالمشاركة في منافسات كأس العالم".

وزاد ان" من الصعب ان يحقق منتخب الشباب احد المراكز الاولى في البطولة نتيجة لصعوبة المنافسة بسبب مشاركة خيرة ابطال العالم، اذ ان الهدف الاكبر هو حصول اللاعبين على التصنيف الدولي برياضة المبارزة".انتهى

اخبار ذات الصلة