• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 14:34:07
{بغداد: الفرات نيوز} يخوض منتخبنا الوطني يوم غد في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت بغداد آخر مبارياته التجريبية مع نادي سدني أولمبيك احد أندية الدرجة الثانية في استراليا ؛ لاستكمال تحضيراته قبل انطلاق بطولة امم آسيا التي ستجري خلال المدة من التاسع ولغاية 31 كانون الثاني الجاري .
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في حديث تابعته وكالة {الفرات نيوز}اليوم ، ان " المباراة امام سدني اولمبيك ستجري بشكل مغلق بعيدا عن حضور الجمهور ووسائل الاعلام على ملعب "وين" في مدينة ولينغونغ في اخر محطاته الاستعدادية ، قبل ان يغادر يوم الخميس المقبل متوجها الى مدينة بريسبين لاستكمال تحضيراته قبل موعد لقائه الاول مع نظيره الاردني ".
واضاف ان " الفريق العراقي سيخوض آخر وحداته التدريبية في مدينة ولينغونغ عصر اليوم الثلاثاء على الملعب ذاته ، الذي ستقام عليه مباراة الغد والذي شهد لقاء ايران الاخير ".
واوضح انه " قد سبق الوحدة التدريبية اجتماع للجهاز الفني مع اللاعبين تخللته محاضرة فنية تضمنت الملاحظات التي تم تشخصيها من قبل يحيى علوان ونزار اشرف وراضي شنيشل وعماد هاشم ونقلها الى اللاعبين ، بضمنها عرض لشريط المباراة التجريبية الاخيرة التي خاضها العراق ضد ايران وشخّص فيها المدربون الاخطاء التي ارتكبت في المباراة " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة