• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 14:43:34
{بغداد: الفرات نيوز} سمى الاتحاد المركزي لكرة الطائرة المدرب ولاعب المنتخب الوطني السابق سعد يحيى للاشراف على منتخبات الفئات العمرية للشباب والناشئين وطوال القامة واعدادهم للاستحقاقات المقبلة .
وقال النائب الثاني لاتحاد اللعبة خالد بشير في حديث تابعته وكالة {الفرات نيوز} اليوم ، ان " الاتحاد سمى المدرب المحترف سعد يحيى للاشراف على منتخبات الفئات العمرية {الشباب والناشئين وطوال القامة} وتهيئتهم للاستحقاقات المقبلة " .
واضاف ان " الاتحاد سمى ناديي غاز الجنوب والشرطة للمشاركة في بطولة الاندية العربية ، التي ستقام منافساتها في الرابع عشر من شهر شباط المقبل ولغاية السادس والعشرين منه في جمهورية مصر العربية " .
واشار الى ان " ناديي قرقوش وبرايتي سيشاركان في بطولة الاندية الآسيوية التي ستقام في العاصمة الفيتنامية مانديلا والتي ستنطلق منافساتها للفترة من 12 ايلول المقبل ولغاية العشرين منه " .
واوضح ان " الاتحاد حدد يوم السادس من شهر شباط المقبل موعدا لانطلاق دوري الفئات العمرية وطوال القامة من مواليد 1997 -1998 لفئة الشباب ومواليد 1999 -2000 للناشئين وحدد مواليد 2001 -2002 لطوال القامة ، وقسم الدوري على اربع مجاميع ، حيث ستضم المجموعة الجنوبية كلا من { البصرة والناصرية والعمارة والسماوة } فيما ستشمل مجموعة الفرات الاوسط {الحلة والديوانية والنجف وكربلاء }وستضم مجموعة الوسط { بغداد والكوت وديالى وصلاح الدين والانبار } وتألفت المجموعة الشمالية من { السليمانية واربيل ودهوك ونينوى} وستكون اللقاءات يومي الجمعة والسبت " .انتهى ح

اخبار ذات الصلة