• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 12:19:00
{بغداد : الفرات نيوز} تواصل دائرة التربية البدنية والرياضية في وزارة الشباب والرياضة بإنجاز معاملات الرياضيين الابطال والرواد ، وذلك من خلال اصدار البطاقات الذكية ؛ لغرض استلام منحهم المالية واكمال الاستمارات الخاصة بمعلومات الرياضيين الابطال والرواد.
ودعا مدير عام الدائرة علي أبو الشون في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، "الرياضيين الابطال والرواد كافة المشمولين بقانون رقم 6 لعام 2013 الخاص بالمنح المالية الى مراجعة اتحاداتهم الرياضية ، وذلك لملئ استمارة المعلومات الخاصة بهم ومصادقتها وارسالها الى دائرة التربية البدنية التي بدورها تقوم بتدقيق المعاملات واكمال كافة متعلقاتها وادراجها ضمن القوائم الخاصة بالمشمولين بالمنحة".
من جهته قال رئيس قسم الاتحادات الرياضية علي فؤاد بحسب البيان انه " تم اصدار اكثر من 300 تأييد الى الشركة العالمية للبطاقة الذكية الاسبوع الماضي ؛ لغرض اصدار البطاقات الذكية للرياضيين ، كذلك تمت الاجابة على كافة الاستفسارت وايجاد الحلول للمعوقات التي تواجه عملية صرف المنحة ، مؤكدا على استحصال موافقة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على صرف منحة لستة اشهر لكل المشمولين ، بالاضافة الى شهرين للذين لم يتم استلامهم للمنحة من قبل " .
واضاف فيما يخص الوكالات الداخلية والخارجية يتم استلام الوكالات من قبل وكلاء الرياضيين ، والتأكد من صحة صدورها عن طريق القسم القانوني وبالتالي اصدار البطاقات الذكية لهم .
وقد وجه رئيس قسم الاتحادات الرياضية في دائرة التربية البدنية دعوة الى كافة الرياضيين الابطال والرواد المشمولين بمنح عام 2014 والموجودة اسماؤهم على الموقع الالكتروني للوزارة والصفحة الرسمية لدائرة التربية البدنية والرياضة على موقع الفيسبوك لمراجعة الدائرة بالسرعة الممكنة ؛ لاصدار بطاقاتهم الذكية واستكمال اجراءات الصرف .انتهى ح

اخبار ذات الصلة