• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 12:30:01
{بغداد: الفرات نيوز} اكد مدرب منتخبنا الوطني راضي شنيشل ان " المنتخب العراقي خطا خطوة كبيرة بالفوز على الاردن , وايضا تخلص من الجانب النفسي السلبي بعد بطولة الخليج السابقة " .
واضاف شنيشل في تصريح صحفي تابعته وكالة {الفرات نيوز} ، ان " الفريق الاردني وبرغم خسارته الا انه فريق جيد وصعب ولاتزال له حظوظ في المجموعة " ، مبينا ان " المنتخب الوطني خطا خطوة كبيرة بهذا الفوز ، وايضا التخلص من الجانب النفسي السلبي بعد بطولة الخليج السابقة " .
واشار شنيشل الى ان " الفريق العراقي يضم مجموعة من اللاعبين يتباينون في الامكانيات والمهارات وعلى الملاك التدريبي ان يستغل هذه الامكانيات ويوظفها , معللا تراجع مستوى الفريق في الشوط الاول وان المباراة 90 دقيقة وليست 45 دقيقة والرطوبة كانت عالية نوعا ما ، فحاولنا الدخول الى اجواء المباراة بالتدريج وايضا عدم اعطاء الفريق الآخر فرصة التسجيل " .
وتابع شنيشل " في شوط المباراة الثاني عملنا زيادة في الهجوم ، اما التغيير الاخير لأسامة رشيد كان تغييرا تكتيكيا الغاية منه السيطرة على منطقة الوسط " ، مؤكدا ان " البدلاء نجحوا في تغيير شكل المباراة وقدموا مستوى جيدا ومايزال لديهم الكثير " .
وشدد شنيشل على ان " يونس لاعب كبير وشخصية لها تأثيرها الايجابي على زملائه وتأثيرها السلبي على الفريق الخصم وهو بعيد عن المنافسات منذ فترة ، وبدأنا بتوظيفه تدريجيا في المباريات السابقة " ، مشيرا الى انه " سيكون بشكل افضل في المباراة المقبلة ، وهو القائد في الملعب ونحن بحاجة اليه في المباريات القادمة " .
واكد شنيشل ان " بطاقتي المجموعة ماتزال في الملعب ومباراة اليابان ستحدد بشكل كبير من هو الفريق المتأهل " .
واوضح " يجب علينا ان نعمل بشكل اكبر وان هذا الفوز سيحفزنا لتقديم الافضل وسيعطينا اريحية ، فقد كان الفريق تحت ضغوطات كبيرة " .انتهى ح

اخبار ذات الصلة