• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 10:36:11
{بغداد:الفرات نيوز} أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان أن رفع الحظر عن الملاعب العراقية وتقليل الإنفاقات بالوزارة من أهم الأمور لدينا في الوقت الحالي.
وقال عبطان لوكالة{الفرات نيوز} اليوم الثلاثاء أنه" خلال عملنا في وزارة الشباب والرياضة نبحث تعديل القوانين الخاصة بالوزارة والأندية والرواد ورفع الحظر عن الملاعب العراقية وإدارة الملاعب بشكل جديد بالإضافة إلى تقليل الإنفاقات والبحث عن مصادر تمويل جديدة للوزارة".
وأكد وزير الشباب والرياضة أن"رفع الحظر عن الملاعب العراقية من أهم المشاريع الكبيرة لدينا والتي نسعى لها وننتظر نهاية الشهر الحالي وصول وفد الفيفا إلى العراق لرفع الحظر عن ملاعبنا".
وتوعد عبطان فور تسنمه المنصب "بالعمل على رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية ، فضلا عن استضافة خليجي 23 وإكمال ملاعب المدينة الرياضية بفترة وجيزة" .
والتقى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مقر إقامة كبار الشخصيات بفندق الريتز كارلتون في الرياض ، وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة برفع الحظر عن كرة القدم العراقية الذي فُرض على العراق بشكل كامل عام 2012 .
وأكد رئيس الاتحاد الدولي خلال اللقاء أن العراق يستحق أن يستضيف المباريات وسنقوم بإرسال لجان الفيفا ؛ لغرض الاطلاع على الأوضاع في البلد مطلع العام المقبل.انتهى م

اخبار ذات الصلة